عملية نحت الجسم في مصر

نعمل جاهدين علي خلق تجربة استثنائية لك اثناء العلاج في مصر، فعند الحجز من خلال موقعنا، أنت تصبح علي موعد مع تلقي خدمة علاجية مميزة داخل مصر.
أثناء التحضير لرحلتك العلاجية لن نغفل تقديم الخدمات السياحية والترفيهية لك.

نحت-الجسم-في-مصر
عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم بدون جراحة:


من منا لا يحلم بجسم متناسق ممشوق القوام؟ من منا عند النظر في المرآة لم يتمني أن بضع الليترات من الدهون لا تكون هنا؟
كلنا تمنيناها يوماً وربما نظرنا لها وتعمدنا إغفال وجودها في مناطق عديدة مثل الأجناب أو البطن والأرداف لعدم معرفتنا كيف نتخلص منها. لم تعد مضطراً لكل هذا التجاهل أو الإنكار.
الآن مع نحت الجسم رباعي الابعاد بأحدث التقنيات العالمية، يمكنك التخلص من الدهون المتراكمة التي طالما سببت لك الإزعاج الدائم في مواقف كثيرة.

لم تعد عملية نحت الجسم  كشفط الدهون المتعارف عليه سابقاً بل هي تقنية أحدث اجتمعت فيها خبرة الجراح وحسه الفني في إستخدام أدواته لرسم لوحة فنية جميلة ومتناسقة.
لا داعي للقلق الآن تستطيع الحصول علي الجسم المثالي المرسوم بيد فنان في بضعة ساعات فقط وبأمان تام.

ما هي مميزات نحت الجسم بالفيزر أو اللايبوساوند ولماذا تعتبر هي أحدث عملية نحت الجسم في مصرالآن؟

1- فقدان دم أقل كثيراً يكاد يكون منعدم مقارنة بالطرق القديمة لشفط الدهون.
2- الرجوع لممارسة حياتك الطبيعية سريعاً مما يضمن إستمتاعك بالرحلة.
3- وجود تورمات أو كدمات أقل كثيراً من الطرق التقليدية.
4- وجود ألم أقل كثيراً من الطرق الأخرى.
5- يستطيع الجراح الاستفادة من تقنيات الجهاز المتطورة في المساعدة على رسم الجسم بطريقة فنية أكثر دقة من العمليات السابقة لشفط الدهون بطريقة تقليدية.
6- تقنيات شفط الدهون الحديثة بإستخدام الفيزر واللايبوساوند لا تقوم فقط بنحت الجسم رباعي الأبعاد بل تقوم أيضاً بشد الجلد بدرجة كبيرة مرضية للمريض في نفس الجلسة دون الحاجة لجراحات أخرى في معظم الحالات.

ماذا يأخذ جراح التجميل في الاعتبار عند قيامه بعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد؟

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إجراء متطور جداً وهو الأحدث في العالم الآن. 
يأخذ جراح التجميل المصري في الاعتبار كل معطيات الجسم المختلفة مثل: العمر والجنس ونوع الجسم، حركة العضلات، وتوقع تغيرات الوزن في المستقبل ، وآثار الحمل أو الندبات السابقة. وعوامل أخري كثيرة.
الأكثر من ذلك هو وجود معالم تشريحية مختلفة لكل فرد والتي يجب أن يضعها جراح التجميل المصري في الاعتبار لضمان الوصول للنتيجة المذهلة التي ترضي المريض وتجعله سعيداً و راضياً.

ما هي الأبعاد الأربعة التي يأخذها جراح التجميل المصري في الاعتبار عند نحت الجسم رباعي الأبعاد بتقنية الفيزر أو اللايبوساوند ؟

الطول والعرض والعمق، والحركة الديناميكية هم الأساس الذي يضعه جراح التجميل نصب أعينه عند إجراء نحت الجسم رباعي الابعاد.
فهي عوامل تساعده كثيراً علي نحت الجسم وإزالة الدهون بطريقة فنية تمكنه من رسم عضلات الجسم في السكون والحركة، لإعطاء شكل طبيعي وجذاب للجسم دون الشعور بأن هناك شئ ما تجميلي قد تم.


نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد خطوة بخطوة بأيدي جراحين التجميل المصريين:


الخطوة الأولي: شفط وإزالة الدهون بالفيزر: 
تستخدم الموجات فوق الصوتية لنحت الدهون المتراكمة على العضلات وإزالتها بدقة متناهية حيث لا يتم حدوث أي ضرر بالأنسجة المحيطة للدهون وهنا تبرز أهمية إستخدام أجهزة متطورة وحديثة كجهاز الفيزر.
 وفي هذه الخطوة يستخدم الجراح مهاراته الفنية لإبراز المنحنيات الأنثوية الجذابة للسيدات والجسم الرياضي والعضلات للرجال، لذلك اختيار جراح ماهز ذو خبرة واسعة يعني لك الكثير.
تتم هذه الخطوة بدون فقدان أي دم أو حدوث كدمات مما يسرع من رجوعك لممارسة حياتك الطبيعية.
هذه المرحلة تتم عن طريق كانيولا مخصصة لهذا الإجراء فهي تساعد الجراح على القيام برسم عضلات أو منحنيات الجسم بشكل أدق.
تتم العملية بمخدر موضعي مع مهدئ أو مخدر عام. استشير جراح التجميل الخاص بك لمعرفة الأنسب لك ولحالتك.

الخطوة الثانية : حقن الدهون المستخرجة في مناطق مختلفة من الجسم عند الحاجة لذلك: 
بفضل التقدم الرهيب الذي أحدثته تقنية الفيزر في نحت الجسم تستطيع الآن الاستفادة بالدهون التي تم شفطها نظراً لنقائها المذهل للحقن في مناطق الجسم المختلفة، مثل الثدي والأرداف والكتفين.
 كل الشكر لتقنيات نحت الجسم رباعي الأبعاد الحديثة التي جعلتنا نوفر عناء تصفية الدهون و إختيار الجيد منها مقارنة بتقنيات إزالة الدهون التقليدية.


كيف يمكنني اختيار أفضل دكتور نحت الجسم في مصر لعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد؟

اذا كانت عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد مناسبة لك. اذاً انت تحتاج لإنتقاء أفضل دكتور لنحت الجسم في مصر  للقيام بها حيث تتطلب مثل هذه العمليات ليس فقط مهارة أفضل دكاترة نحت الجسم في مصر ولكن أيضاً حس فني عالي.
من خلال زيارتك لموقع ميدتريبفايندر، تستطيع أولا ضمان وجود أطباء أكفاء و مميزين، كما تستطيع بسهولة مشاهدة السير الذاتية لكافة جراحين التجميل لدينا وأيضاً التعرف علي آراء وخبرات مرضي سابقين قاموا بعملية نحت الجسم مع كل جراح من أمهر جراحيين التجميل في مصر.

ما هي أضرار عملية نحت الجسم؟ 

إذا قمت باختيار جراح تجميل ماهر يستخدم أحدث التقنيات، فأنت في أمان بإذن الله فقط قم باتباع كافة النصائح المقدمة لك من قبل جراح التجميل الخاص بك.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

لا داعي للقلق، إذ يستخدم أطباء Medtripfinder أحدث الأدوات الطبية الحديثة في عيادات نحت الجسم في مصر، وأفضل مسكنات للألم بعد العملية والتي سوف تجعل فترة النقاهة بعدها بدون ألم يُذكر.


أين توجد عيادات نحت الجسم في مصر؟

من خلال موقع Medtripfinder يمكنك البحث عن أفضل جراحين التجميل المميزين في عمليات نحت الجسم في مصر. ومن خلال قصص نجاحهم وخبرتهم الوفيرة في جراحات التجميل، سوف تختار أفضل دكتور في مصر لنحت الجسم.

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر:

لقد كنت أعاني من تراكم الدهون في بعض الأماكن في جسمي منذ فترة كبيرة، ومع اتباعي العديد من الحميات الغذائية فهي لا تزال موجودة ومسببة لي عدم ثقة في شكل جسمي، إلى أن تواصلت مع أحد أطباء Medtripfinder وكان لي بمثابة أحسن دكتور نحت الجسم في مصر فقد ساعدني على نحت تلك المناطق بكل سهولة ويسر وحصلت على النتيجة التي أتمناها في فترة قياسية وجيزة.

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر:

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر تختلف بين كل طبيب وآخر على حسب سمعة الطبيب الجراح وعدد سنوات خبرته في الطب التجميلي وعدد حالات النجاح التي قد مر بها مع مرضاه، وكذلك المستشفى التي سوف يقيم بها المريض بعد العملية وغيره من العوامل، ولكن لا تقلق فنحن في Medtripfinder لدينا أفضل أسعار لعمليات النحت في مصر وبأعلى كفاءة.

نحت الجسم بالليزر في مصر:

قد انتشر نحت الجسم بالليزر في مصر في الفترة الأخيرة، وقد قام العديد من الأشخاص بالخضوع لها، وقد ناسبهم ذلك تمامًا خاصةً من يعانون من رهبة التعرض للتخدير الكلي والفتح الجراحي، ولكنه قد يتطلب عدد أكبر من جلسات النحت على عكس عمليات نحت الجسم التي تكون نتيجتها من أول مرة.

بعد عملية نحت الجسم انا سعيد للغاية، كيف يمكنني الحفاظ علي النتائج التي حصلت عليها؟

1- عن طريق الالتزام بكل التعليمات التي سوف يمدك بك جراح التجميل الخاص بك في مصر بدقة شديدة. نشجعك ان تستفسر عن كل التعليمات بدقة إذا كانت أحدهم غير واضحة لك لأن هذا هو أساس نجاح عمليتك.
2- أنت الآن راضي وسعيد، استغل هذا في إعطاءك دفعة نفسية ومعنوية كبيرة تمكنك من القيام بنظام غذائي ورياضي مستمر للحفاظ علي النتائج المبهرة لنحت الجسم علي المدي البعيد بإذن الله
3- قم بالتواصل مع طبيبك عبر وسائل التواصل المتاحة له للاستفسار عن أي تحديات تواجهها لأن ذلك سيساعدك علي الحفاظ علي نتائج عمليتك.


عروض خاصة
زراعة الشعر أنت وصاحبك + 9 أيام رحلة سياحية في القاهرة والإسكندرية فقط 2600 $
3500.00   دولار أمريكى
2600.00   دولار أمريكى
احجز الأن المزيد
احصل على الجمال الذي تستحقه واكشف أونلاين مع د/ أحمد مكاوي
80.00   دولار أمريكى
50.00   دولار أمريكى
احجز الأن المزيد
عملية زراعة الشعر مع الباقة السياحية والكشف أونلاين
1100.00   دولار أمريكى
950.00   دولار أمريكى
احجز الأن المزيد